من أجل اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن

يهدف المجمع، من خلال منتجاته المختلفة والمتنوعة، إلى تحقيق الرفاهية والمتعة لحرفائه من خلال اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. وينعكس هذا الالتزام في الاهتمام بالجودة الغذائية للمواد الخام وفي جهوده لتطوير منتجات لذيذة وجديدة تتماشى مع نمط الحياة المتغير باستمرار.



الجودة

يلتزم مجمع الوردة البيضاء بضمان أعلى مستوى من الجودة والسلامة لحرفائه


منذ تأسيسه، التزم مجمع الوردة البيضاء بأن يضمن لحرفائه أعلى مستوى من الجودة والسلامة لجميع منتجاته من خلال اعتماد معايير دولية صارمة. فنحن نتبع سياسة تحسين الجودة كل يوم في جميع عمليات السلسلة الإنتاجي. كما أن تميز النظام الإداري ومهارة فرق العمل فضلا عن طرق التشغيل المطبقة بدقة يؤمن الحفاظ على هذه الجودة مع مرور الوقت.

يضمن المجمع، من خلال الشركات التابعة له العاملة في صلب قطاع القمح، إقامة علاقات وثيقة وتعاقدية مع منتجي الحبوب المحليين بالقرب من مراكز التجميع الخاصة به، لتحسين تكاليف الخدمات اللوجستية وضمان الجودة المثلى للقمح وإدارة قطاع القمح بشكل أفضل.

ولم يلبث مجمع الوردة البيضاء أن يشارك قناعاته الراسخة بأن مشتقات القمح الصلب، وهي السميد والمعكرونة والكسكسي، ضرورية في نظام غذائي متوازن. اذ يساعد دمجها مع مصادر أخرى للبروتينات الخالية من الدهون في الحفاظ على صحة جيدة: فهي كربوهيدرات بطيئة الهضم تقوي الجسم وتوفر الطاقة للدماغ. كما أنها أطعمة طبيعية ومغذية ومتاحة للجميع وسهلة التحضير.

تقديم الطعام الصحي واللذيذ وغير المكلف يوميًا إلى جمهور عريض ووفقًا لتقاليد المطبخ المتوسطي، هذه هي مهمتنا للأجيال الحالية ووعدنا للأجيال القادمة.